شركة سامسونج تصرح و تقول حل لي مشكلة تلف الشاشة و موعد جديد لي اصدار الهاتف

شركة سامسونج تصرح و تقول حل لي مشكلة تلف الشاشة و موعد جديد لي اصدار الهاتف
    سامسونج جلاجسكي تعلن عن موعد جديد عن نزول جلاجسي فولد القابل لي الطي 
    • اعلنت شركة سامسونج عن موعد جديدي للنزول جلاكسي فولد ....قررت شركة سامسونج الكورية  بوقوف شحن هاتف جلاكسي فولد للي الدول ....بعد ان كان قرار تنزلة قريب جدا فجأت سامسونج الجميع عن موعد جديد للنزول الهاتف 
    • هل سقطت سامسونج من جديد في فخ السمعة السيئة 
    • هل سوف توقف سامسونج شحن جلاكسي فولد

    صرح (دي جي فود) المدير التنفذي للشركة سامسونج و المسئول عن اعمال الهاتف المحمول في سامسونج ان الشركة استعرضت العيب الناتج عن تلف الشاشة وسنصل الي نتيجة اليوم او الغد حو اطلاق الهاتف 

    و سرح كو من جديد قال لن نكون متأخرين" رداً على سؤال حول ما إذا كان قد يتم شحن هاتف جالاكسي فولد في الولايات المتحدة، خلال شهر من الآن؛ حيث تخطط سامسونج لإطلاق الجهاز في وقت أقرب مما كان متوقعاً.

    توضح تعلقات كو ان الهاتف لم يتم الغائة تماما كما تقول الشائعات ...فا لو حد الك التلفون ده مش هينزل قولو افتح موقع TECK NEW.
    Teck new
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع TECK NEW .

    إرسال تعليق